Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

عقبة جديدة تمنع برشلونة من إستعادة ليونيل ميسي

أعلن ذكر تقرير صحفي فرنسي، عن وجود عقبة جديدة تمنع نادي برشلونة الإسباني من إستعادة لاعبه السابق، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الفترة المقبلة.

بحسب موقع “لو 10 سبورت” الفرنسي، فإن نادي برشلونة الإسباني يواجه أزمة كبيرة لتحقيق رغبته بعودة نجمه الأرجنتيني، ليونيل ميسي، عقبة نهاية الموسم الحاري، تتمثل في قرار البارسا بخفض فاتورة رواتبه بقيمة 200 مليون يورو.

تضاؤل فرص عودة ميسي لنادي برشلونة

وتابع الموقع الفرنسي إن موافقة الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي على العودة للكامب نو مقابل خفض راتبه الكبير، سيجعله أحد أكبر الأجور داخل النادي الكتالوني، وهوما يعطل إستراتيجية برشلونة، بشأن فاتورة الرواتب.

وينتهي عقد النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بنهاية الموسم الحالي، وتحديداً في 30 يونيو القادم مع إمكانية التمديد لموسم إضافي حتى صيف 2024، بشرط موافقة البرغوث الأرجنتيني.

وكانت صحيفة “سبورتس فايندنج” الأمريكية، قد قالت إن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، قد يضطر لتغيير خططه المستقبلية بعد العرض الخرافي الذي تلقاه مؤخرا من جانب الهلال السعودي، موضحة، إن ليونيل ميسي ابتعد كثيرا من الذهاب إلى الدوري الأمريكي واللعب في صفوف إنتر ميامي، رغم المنزل الذي اشتراه في مدينة ميامي، بعد حصوله على عرض فلكي من الهلال السعودي بقيمة 500 مليون دولار.

يشار إلى أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية عام 2021 قادما من برشلونة الإسباني في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع النادي الكتالوني.

 

Back to top button