Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

عضو الأهلي يسخر من الزمالك عقب التأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية

أعرب الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن سعادته بالانتصار الشاق الذي حققه فريقه على حساب سياتل الأمريكي، مساء اليوم السبت.

وتقابل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره سياتل الأمريكي، على ملعب طنجة، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية”.

عضو الأهلي: قاضية الزمالك أجمل من سياتل الأمريكي

وقال الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، في تصريحات تليفزيونية، الآتي:”  سعيد بفوز الأهلي على فريق سياتل الأمريكي بهدف نظيف في ربع نهائي كأس العالم للأندية، إن شاء نرجع بميدالية ذهبية وربنا قوي وقادر وكريم”.

وتابع :” هدف مجدي آفشة كان بمثابة الضربة القاضية، لكن القاضية الأولى في الزمالك بنهائي دوري أبطال إفريقيا، هي الأجمل دائما”..

وأكد الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي صحته جيدة بعدما عانى من ارتفاع الحرارة.

وصعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بانتصاره على منافسه الأمريكي، للمركز الثاني في قائمة أكثر الأندية فوزًا في كأس العالم للأندية.

وسبق لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي اللعب في نصف نهائي كأس العالم للأندية أربع مرات، الأولى في نسخة 2006 وفاز الأهلي بأول ميدالية برونزية في تاريخه بالبطولة على حساب كلوب أمريكا المكسيكي.

والثانية في نسخة 2012 واحتل الأهلي المركز الرابع، والثالثة في نسخة 2021 وفاز الأهلي بالميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخه على حساب بالميراس البرازيلي، والرابعة في نسخة 2022 وفاز الأهلي بالميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه على حساب الهلال السعودي.

Back to top button