Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

عرض سعودي يهدد استمرار بنزيما مع ريال مدريد

ذكر تقرير صحفي إسباني، إن الدولي الفرنسي، كريم بنزيما، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني إن تلقى عرضا مغريا، للاحتراف بالدوري السعودي للمحترفين، في الموسم المقبل.

ويرتبط الدولي الفرنسي كريم بنزيما، بعقد مع نادي ريال مدريد الإسباني، ينتهي في الموسم الجاري، مما يعني إمكانية توقيعه الآن مع أي نادٍ آخر.

بنزيما مرشح للرحيل عن ريال مدريد

بحسب شبكة “ريليفو” الإسبانية، فإن الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي ريال مدريد، تلقى عرضا مغريا من أحد أندية المملكة العربية السعودية لمدة موسمين، حيث سيحصل على راتب سنوي هناك يبلغ 60 مليون يورو خالية من الضرائب.

ولم تفصح الشبكة الإسبانية عن اسم النادي السعودي الذي يرغب في ضم الفرنسي كريم بنزيما، ولكنها أوضحت إن استمرار مهاجم المنتخب الفرنسي، مع ريال مدريد ما يزال غامضا.

وأصدر نادي ريال مدريد الإسباني بيانا رسميا، أوضح خلاله إن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما شارك أمس الأحد في المران الجماعي للفريق الملكي، قبل السفر إلى إنجلترا لملاقاة ليفربول الإنجليزي.

ويحتل النجم الفرنسي المخضرم، كريم بنزيما، لاعب نادي ريال مدريد، المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي بطولة الليجا هذا الموسم برصيد 11 هدفا، وبفارق 4 أهداف عن المتصدر روبرت ليفاندوفسكي نجم هجوم برشلونة.

وشارك الدولي الفرنسي كريم بنزيما صاحب الـ (35 عاما)، في 23 مباراة مع ريال مدريد هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها 16 هدفا وصنع 4 أهداف.

 

 

 

Back to top button