Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

طرابزون التركي يكشف حجم إصابة محمود تريزيجيه

كشف نادي طرابزون سبور التركي، اليوم الاثنين، عن تفاصيل إصابة الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، والتي تعرض لها خلال مباراة عمراني سبور بالدوري التركي.

وكان الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، قد غادر مواجهة طرابزون سبور ومنافسه عمراني سبور، في الدوري التركي بسبب الإصابة بعد مرور 34 دقيقة فقط.

طرابزون يعلن مدى إصابة محمود تريزيجيه في بيان رسمي

وأوضح نادي طرابزون سبور التركي، في بيان رسمي، تفاصيل إصابة لاعبه المصري محمود حسن تريزيجيه، على النحو التالي: “تريزيجيه خضع لفحوصات بأشعة الرنين المغناطيسي خلال الساعات الماضية”.

وأضاف البيان أن الأشعة أثبتت إصابة تريزيجيه في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن، ولكن لم يتم تحديد طرابزون مدة غياب اللاعب محمود تريزيجيه عن المستطيل الأخضر.

وأعلن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، اليوم الاثنين، عن القائمة الأولية للاعبين المحترفين، لمعسكر شهر مارس المقرر انطلاقه في الفترة من 20 – 28 .

ويتخلل معسكر شهر مارس الجاري، لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، مباراتي مالاوي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار.

وشهدت قائمة المحترفين لمباراتي مالاوي في تصفيات أمم أفريقيا، خرج الثنائي  محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي و محمود تريزيجيه لاعب طرابزون التركي من قائمة المحترفين بسبب الإصابة وصعوبة لحاقهما بمعسكر المنتخب، بجانب عودة اللاعب سام مرسي.

ومن المقرر أن يعلن جهاز المنتخب عن القائمة النهائية للاعبين المحترفين، و المحليين يوم 17 مارس الجاري استعدادًا لمباراتي مالاوي، والذى تحدد يوم 24 مارس موعدًا لمباراة الجولة الثالثة بإستاد القاهرة في التاسعة مساءً.

وحدد منتخب مالاوي الساعة الثالثة يوم 28 مارس الجاري موعدًا لاستضافة منتخب مصر في الجولة الرابعة للتصفيات.

Back to top button