Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

طارق حامد يكذب مرتضى منصور ويكشف تفاصيل مثيرة بخصوص كواليس رحيله عن الزمالك

خرج طارق حامد نجم وسط الزمالك السابق عن صمته ورد على ادعاءات مرتضى منصور رئيس النادي، فيما يخص مماطلته في تجديد تعاقده مع الزمالك وادعائه الإصابة لعدم المشاركة في مباريات الفريق.

ورحل  طارق حامد بشكل رسمي عن صفوف الزمالك بنهاية الموسم الماضي بعد انتهاء تعاقده لينتقل إلى نادي اتحاد جدة السعودي الذي فاز معه بلقب السوبر على حساب الفيحاء.

طارق حامد يفضح إدارة الزمالك أمام الجمهور

وقال “حامد” في تصريحات مصورة عبر حسابه على “فيسبوك”: “تعرضت للإصابة يوم 8 يناير وتم تشخيصي بـ “كدمة قوية” مع حاجتي للتأهيل لمدة 4-5 أسابيع، حصلت بعدها على إذن من أمير مرتضى بالتنسيق مع طبيب النادي أن أقوم بعملية التأهيل خارج النادي وهو ما فعلته أكثر من مرة لرغبتي أن يكون الطبيب الذي يعمل معي مركز بنسبة 100%”.

وتابع: “خضعت لتأهيل حتى نهاية فبراير دون تحسن، وطلبت رأي طبيبين جديدين في مصر وقالا بأن الإصابة ليست كدمة على الإطلاق وبدأت التأهيل من البداية مجددا”.

وأكد أن الفرنسي كارتيرون مدرب الزمالك السابق كان يعلم عدم جاهزيته للمشاركة في مباراة الوداد المغربي، موضحًا أن مرتضى منصور طلب منه السفر مع الفريق لمساندة اللاعبين معنويًا.

وواصل: “طلبت من مسئولي الزمالك أن يسافر معي طبيب النادي للمغرب لاستكمال التأهيل ولكنه أخبرني بحدوث حالة وفاة لديه ولن يتمكن من السفر وتم إخباري بأن أكمل التأهيل في مصر”.

وأضاف: “قبل مباراة الوداد في مصر أخبرني فيريرا أنه في حاجة لي داخل المعسكر كواحد من قادة الفريق واتفقت معه ألا أكون متواجدا في قائمة المباراة، ووجهة نظره أنه لا يمكن العودة على مباراة مصيرية مثل هذه بعد غياب لأكثر من شهرين”.

وأردف: “قبل مباراة بترو أتليتكو تحدثت مع المدرب واتفقنا أن أشارك في جزء من المباراة ولعبت 20-30 دقيقة ثم لعبت في الدوري بشكل طبيعي”.

وأضاف: “بعد كل مباراة كنت أشعر بالألم ويزداد في كل مباراة وبسبب حاجة الفرقة للجميع أكملت الموسم وكنت أشعر بأن هذا ليس مستواي الطبيعي والجميع شاهد ذلك”.

وأكد أنه بعد حصوله على الإنذار الثالث أمام إنبي طلب من فيريرا السفر إلى المنصورة لمقابلة طبيب لديه خبرة 25 سنة في الإصابات بجانب التواصل مع طبيب التأهيل الإسباني، لمحاولة العودة للملاعب سريعا.

وقال: “حصلت على موافقة من الإدارة أن أسافر إلى ألمانيا للخضوع لكشف طبي والموافقة كانت بتاريخ السفر فقط دون وجود مدة محددة للعودة، الحديث عن السفر لأسبوع واحد فقط أمر غير حقيقي”.

وتابع: “عندما وصلت إلى ألمانيا أخبرني الطبيب أنه لم يكن يجب أن أعود للمشاركة الآن وكتب البرنامج التأهيل لينفذه الطبيب الإسباني، طلبت منه أن أكمل التأهيل في مصر ولكن كان لديه ارتباطات في إسبانيا فسافرت له وبدأ التأهيل يوم 22 مايو وانتهى في أواخر شهر يونيو”.

وأكد طارق حامد أنه تحمل كل مصاريف السفر والعلاج على حسابه الشخصي ولم يرافقه طبيب الزمالك في هذه الرحلة.

وأكمل: “دكتور النادي تواصل معي بعد ذلك وأخبرته بالبرنامج التأهيلي الخاص بي وكان النادي على علم بكل خطواتي وعندما عدت قدمت كل الأوراق التي تثبت خضوعي لبرنامج تأهيلي”.

واختتم تصريحاته: “كنت جاهزا للمشاركة بعدها، وقرار عدم مشاركتي كان فنيا وإداريا واحترمته”.

Back to top button