Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

ضربة موجعة لـ بي إس جي..انتهاء موسم نيمار مع باريس سان جيرمان

أعلن نادي باريس سان جيرمان، متصدر الدوري الفرنسي، اليوم الاثنين، انتهاء موسم النجم البرازيلي، نيمار داسيلفا، مهاجم الفريق، وغيابه لنهاية الموسم الجاري.

وتعرض النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لالتواء شديد في كاحل قدمه اليمنى، خلال مباراة ليل، ليغادر على أثرها ملعب المباراة محمولا على نقالة.

باريس سان جيرمان يعلن حجم إصابة نيمار في بيان طبي

وأصدر النادي الباريسي، بيانا رسميا، جاء فيه، الآتي:” نيمار داسيلفا يعاني من عدة إصابات في كاحل قدمه اليمنى في السنوات الأخيرة”.

وأكمل : “بعد إصابته الأخيرة بالتواء في الكاحل يوم 20 فبراير الماضي، أوصى الجهاز الطبي للنادي بإجراء عملية جراحية لنيمار، لتجنب خطر تكرار الإصابة، وذلك بعد توصية جميع الخبراء الآخرين الذين تمت استشارتهم”.

وأشار النادي الباريسي إلى أن نيمار جونيور، سيتم إجراء هذه الجراحة في الأيام المقبلة، في مستشفى أسبيتار بالدوحة، وسيغيب اللاعب فترة تتراوح من 3 إلى 4 أشهر، قبل أن يكون جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويستعد النادي الباريسي، لخوض لقاء إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام بايرن ميونخ الألماني ، على ملعب أليانز آرينا في ألمانيا، يوم الأربعاء الموافق 8 مارس الجاري.

وكانت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، قد قالت في وقت سابق إن الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا، سيغيب عن الملاعب لفترة تصل لثلاثة أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء ليل، الذي حسمه البي اس جي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي.

Back to top button