Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

ضربة مزدوجة لـ ريال مدريد قبل مواجهتي ديربي العاصمة والكلاسيكو

ضربت الإصابات صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، قبل أيام قليلة من الصدام المرتقب أمام الجار اللدود، أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني ثم برشلونة بكأس الملك.

ويلتقي ريال مدريد، مع جاره العاصمي، أتلتيكو مدريد، يوم، السبت المقبل 25 فبرايرعلى ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني، ثم يصكدم بغريمه التقليدي، برشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا يوم 2 مارس المقبل.

ريال مدريد يعلن إصابة ألابا ورودريجو

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”، اليوم الخميس، إصابة نجميه، النمساوي دافيد ألابا والبرازيلي رودريجو، في بيان رسمي، جاء كالتالي: ” بعد الفحوصات التي أجريت اليوم للاعبنا دافيد ألابا من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة ذات الرأسين في فخذه اليمنى. سيتم تقييم تطور حالته”.

وتابع :” أظهرت الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا رودريجو من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد  إصابته في عضلة الكمثرية اليسرى. سيتم تقييم تطور حالته”.

ويتواجد النادي الملكي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 بفارق 8 نقاط عن برشلونة المتصدر، بينما يأتي الروخي بلانكوس، في المركز الرابع برصيد 41 نقطة.

وكان ريال مدريد الإسباني قد سحق مضيفه ليفربول الإنجليزي، بنتيجة(5-2)، في ذهاب الدور ثمن النهائي لبطولة من دوري أبطال أوروبا.

كما انتصر فريق ريال مدريد على مضيفه أوساسونا، بنتيجة (2-0) خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من الليجا، على ملعب “أل سادار” بمدينة بامبلونا.

أحرز ثنائية ريال مدريد كلا من فيدي فالفيردي وماركو أسينسيو في الدقائق 78 و(90+2)، ليرفع النادي الملكي رصيده إلى 51 نقطة في وصافة جدول ترتيب الليجا.

 

Back to top button