Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

ضربة جديدة تهدد مستقبل بوجبا مع يوفنتوس

تلقى الدولي الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط نادي يوفنتوس الإيطالي، لضربة جديدة تهدد مستقبله مع السيدة العجوز، بعد تعرضه لإصابة جديدة ستبعده عن الملاعب لفترة تصل إلى 4 أسابيع مقبلة.

وأعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم الاثنين، في بيان رسمي، إصابة ثنائي الفريق الأول، ليوناردو بونوتشي وبول بوجبا، وغيابهما عن الملاعب خلال الفترة القادمة.

وجاء البيان الصادر عن نادي يوفنتوس الإيطالي، كالتالي:” خضع الثنائي بونوتشي وبوجبا لفحوصات طبية والتي أظهرت أن بوجبا يعانى من إصابة عضلية في الفخذ الأيمن، وبدأ لاعب الوسط عملية التأهيل”.

يوفنتوس يفكر في التخلص من بول بوجبا

وأوضحت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، إن المؤشرات الأولى لإصابة الدولي الفرنسي بول بوجبا توضح أنها في عضلة المقرب، ما يهدد غياب الفرنسي المخضرم عن المباريات لمدة شهر.

وتابعت الصحيفة الإيطالية، أن صبر إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي، بدأ ينفد مع الفرنسي بول بوجبا، مما جعل اليوفي يفكر جديا في خيارات رحيل اللاعب بالميركاتو الصيفي المقبل.

وظهر الفرنسي بول بوجبا، مع نادي يوفنتوس، هذا الموسم، في 35 دقيقة خلال مباراتين في الدوري الإيطالي، فيما يفتقد اليوفي لخدمات الإيطالي ليوناردو بونوتشي منذ ديسمبر الماضي قبل أن يعود بصورة تدريجية في نهاية شهر فبراير المنصرم.

وكانت شبكة “سكاي سبورت إيطاليا”، قد قالت في وقت سابق أن ماكس أليجري، مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي، قرراستبعاد الفرنسي بول بوجبا من قائمة البيانكونيري لمباراة فرايبورج الألماني، التي جرت الخميس الماضي لأسباب تأديبية وانضباطية.

وتابعت الشبكة الإيطالية،  أن النجم الفرنسي بول بوجبا، وصل إلى مركز التدريبات في وقت متأخر عن بقية لاعبي يوفنتوس الإيطالي، وهو ما دفع إلى استبعاده من مباراة فرايبورج.

يذكر أن الدولي الفرنسي بول بوجبا لديه عقد مع يوفنتوس الإيطالي، يمتد حتى 2026، ويحصل على 10 ملايين يورو سنويا، تنقسم إلى 8 ملايين يورو ثابتة، بالإضافة إلى متغيرات بقيمة مليوني يورو.

 

 

 

Back to top button