Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

ضربات ترجيح أم وقت إضافي .. ماذا تقول اللائحة في حال التعادل في نصف نهائي كأس مصر

تنطلق بعد غد الاثنين، منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر الموسم الماضي، بمواجهتين تجمع الأولى بين بيراميدز والزمالك، والأخرى بين الأهلي وسموحة.

ماذا تقول اللائحة في حال تعادل الزمالك مع بيراميدز بكأس مصر

ويلتقي فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، مع نظيره الزمالك، مساء الاثنين المقبل، على ملعب استاد القاهرة الدولي، بنصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

فيما سيلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، أمام نظيره سموحة السكندري، في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وأوضح اتحاد الكرة المصري، أنه سيتم اللجوء للوقت الإضافى حال انتهاء مباراتى نصف نهائى كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز، والأهلى مع سموحة، بالتعادل بأى نتيجة ، وبعدها لركلات الترجيح في حال استمر التعادل.

ويلتقي الفائز من مباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر، سيواجه الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية للبطولة المحلية.

وأغلق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملف مباراة المصري التي أقيمت على استاد الجيش ببرج العرب ‏بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة في بطولة الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومن المتوقع دخول طاهر محمد طاهر قائمة النادي الأهلي، لمباراة سموحة السكندري المقرر لها الثلاثاء المقبل فى نصف نهائي كأس مصر.

Back to top button