Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

صفقة محمد أبوجبل تشعل الخلاف في الأهلي

يبحث النادي الأهلي، التعاقد ع محمد ابوجبل حارس الزمالك السابق والبنك الأهلي الحالي، خلال الفترة المقبلة، بعد المستوى الباهت الذي قدمه محمد الشناوي خلال الفترة الماضية.

وقال الإعلامي محمد شبانة، أن محمد أبوجبل حارس الزمالك السابق والبنك الاهلي الحالي، تم عرضه بواسطة بعض الوكلاء على مسئولي النادي الأهلي.

محمد أبوجبل على طاولة مفاوضات الأهلي

وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية: “أبوجبل كان في أعلى فورمة فنية وبدنية خلال أمم إفريقيا الماضية، والحارس يريد اللعب في مستوى أفضل، ونادٍ كبير”.

وتابع: “الحارس محمد أبوجبل تم عرضه على النادي الأهلي ولم يحسم مسئولو القلعة الحمراء موقفهم من التعاقد معه، وهناك انقسام بشأن ضم أبوجبل داخل الأهلي، البعض لا يرى أي أزمة في ضم الحارس من أجل وجود منافسة مع محمد الشناوي، في الوقت الذي يطالب آخرون بالتعاقد مع حارس صغير السن”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بقيادة مارسيل كولر، حاليا لمواجهة نظيره أسوان ، مساء اليوم الثلاثاء ، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام الهلال السوداني بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي على ملعب الجوهرة الزرقاء، في مستهل مشواره في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

Back to top button