Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

صفقة عالمية جديدة ..النصر السعودي يتعاقد مع صديق رونالدو

تمكن نادي النصر السعودي، من حسم أولى صفقات الموسم القادم، بالتعاقد مع نجم عالمي مميز، سبق له مزاملة اللاعب البرتغالي، كريستيانو رونالدو.

النصر يتعاقد مع الكولومبي خوان كوادرادو

نقلا عن صحيفة “elfutbolero” العالمية، فإن نادي النصر السعودي، تمكن من التعاقد مع النجم الكولومبي العالمي خوان كوادرادو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي.

وتابعت الصحيفة، إن الدولي الكولومبي خوان كوادرادو أصبح لاعبًا لنادي النصر السعودي، بداية من الموسم المقبل، بعدما رفض تمديد تعاقده مع السيدة العجوز، واختار اللعب بجوار زميله السابق في البيانكونيري، البرتغالي كريستيانو رونالدو، من جديد، وهذه المرة بألوان العالمي.

ويلعب النجم الكولومبي خوان كوادرادو،في صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي، منذ عام 2015؛ و سجل 25 هدفًا وصنع 65 آخرين، خلال 295 مباراة رسمية في مختلف المسابقات، وينتهي عقده مع اليوفي، حتى 30 يونيو القادم من عام 2023.

وسبق الكولومبي خوان كوادرادو ، أن تزامل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي، في الفترة من 2018 إلى 2021 .

وبات الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو ، أول لاعب يسجل سوبر هاتريك في الموسم الحالي بالدوري السعودي، كما أنه أسرع لاعب يصل إلى هذا الإنجاز منذ بداية دوري المحترفين السعودي.

وانضم الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لصفوف نادي النصر السعودي، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين ونصف مقابل 500 مليون يورو، وذلك بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالتراضي.

 

 

Back to top button