Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

صفقة الزمالك المنتظرة.. العين الإماراتي يحسم موقفه من انتقال مهاجمه للقلعة البيضاء

كشف ماجد العويس عوض مجلس إدارة شركة الكرة بنادي العين الإماراتي حقيقة ما تردد بخصوص دخول الزمالك في مفاوضات لضم لابا كودجو مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويستهف الزمالك التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في الموسم الحالي، في ظل تراجع مستوى مهاجمي الفريق الأبيض هذا الموسم.

حقيقة مفاوضات الزمالك مع مهاجم العين الإماراتي

وقال خالد العويس في تصريحات صحفية أن الدولي التوجولي لابا كودجو مستمر مع الفريق الإماراتي في الموسم الحالي ولا نية لرحيله خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وأوضح أن ما يتردد عن دخول نادي الزمالك في مفاوضات جادة مع إدارة العين للحصول على خدمات لابا كودجو خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لا أساس له من الصحة بشكل نهائي.

وفي سياق متصل، اقترب نادي الزمالك من حسم صفقة النيجيري جون إيبوكا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا في الميركاتو الشتوي الحالي من أجل تدعيم صفوف الفارس الأبيض.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره بيراميدز يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر في الموسم الحالي 2022 – 2023.

Back to top button