Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

صفقة الزمالك الكبرى.. مهاجم سوبر على أعتاب القلعة البيضاء مقابل 20 مليون جنيه

بات نادي الزمالك على أعتاب حسم صفقة أفريقية سوبر، لتدعيم هجوم الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بناءا على رغبة البرتغالي جيسوالدوا فيريرا المدير الفني للفريق.

ودخل نادي الزمالك في مفاوضات مع عدة لاعبين أجانب في الأيام الماضية، وذلك للتعاقد مع مهاجم جديد لتدعيم الخط الأمامي في صفوف الفريق الأبيض في الموسم الحالي.

الزمالك يقترب من حسم صفقة سوبر

أكد الإعلامي إسلام صادق أن نادي الزمالك اقترب من التعاقد مع جون إيبوكا مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا في فترة الانتقالات الشتوية الجارية في يناير بعد إشادة البرتغالي فيريرا بإمكانيات اللاعب.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن” :” الزمالك يضع الرتوش الأخيرة على ضم جون إيبوكا مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا في الميركاتو الشتوي لتدعيم مركز خط الهجوم في الفترة القادمة “.

وتابع:” إدارة نادي الزمالك تتواصل بقوة مع نادي سيراميكا لحسم صفقة إيبوكا وحل أزمة الهجوم في فترة الانتقالات الشتوية الجارية في يناير “.

وأوضحت تقارير صحفية أن نادي سيراميكا كليوباترا رحب ببيع جون إيبوكا لصالح نادي الزمالك حال الحصول على 20 مليون جنيه “كاش”، على أن يتم حسم الصفقة بشكل رسمي في الأيام المقبلة.

Back to top button