Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

صفقة الأهلي المنتظرة.. مهاجم بورسيا مونشنجلادباخ السابق يقترب من القلعة الحمراء

كشفت تقارير صحفية عن دخول مهاجم أجنبي سوبر دائرة اهتمام النادي الأهلي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في الموسم الحالي 2022 – 2023.

ويرغب مارسيل كولر مدرب الأهلي التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد لتدعيم هجوم الأهلي بعد تراجع عن التعاقد مع الغاني عبد العزيز يعقوبو مهاجم ريو آفي البرتغالي، وذلك بسبب إصابة اللاعب.

مهاجم توجولي على رادار الأهلي في الميركاتو الشتوي

ورشح أحد وكلاء اللاعبين، المهاجم التوجولي بينيل ملابا لاعب فريق هوفنهايم الألماني واتحاد كلباء الإماراتي السابق في صفقة انتقال حر، لتدعيم هجوم الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

يذكر أن عقد بينيل ملابا مع اتحاد كلباء انتهى فى 10 يناير الجاري، ويحق له التوقيع لأى نادٍ بالمجان فى الوقت الحالي.

وحاول النادي الأهلي التعاقد مع ملابا قبل عامين ولكنه لم يتمكن من التعاقد معه، قبل أن يصبح اللاعب حرا فى الانتقالات الشتوية الحالية، وتبلغ قيمته التسويقية، وفقا لموقع ترانسفير ماركت، 1.5 مليون يورو.

بينيل ملابا صاخب الـ31 عامًا، ويحمل الجنسيتين الألمانية والتوجولية، لعب لعدة أندية خلال مشواره الكروي أبرزهم،بورسيا مونشجلادباخ وهوفنهايم وبوخوم ودينامو دريسدن ونورمبيرج في ألمانيا وفينلو في هولندا واتحاد كلباء في الإمارات.

ويعتلي الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة.

Back to top button