Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

صدمة جديد..محمد صلاح يغيب عن قائمة المرشحين للتشكيلة المثالية لعام 2022

تلقى النجم المصري، محمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، صدمة جديدة بعد خروجه من قائمة اللاعبين المرشحين للتواجد بالتشكيلة المثالية لعام 2022.

وأعلنت رابطة الدولية للاعبين المحترفين “فيفبرو”، اليوم الاثنين، عن قائمة المرشحين للتشكيلة المثالية لعام 2022، والتي شهدت غياب نجم منتخبنا الوطني، محمد صلاح.

قائمة المرشحين للتشكيلة المثالية لعام 2022

وكشفت رابطة الدولية للاعبين المحترفين “فيفبرو”، عن قائمة المرشحين للتشكيلة المثالية لعام 2022، والتي ضمت كلا من:

حراس المرمى: أليسون – كورتوا – إيميليانو مارتينيز.

الدفاع: جفارديول – فان دايك – ألفونسو ديفيز – تياجو سيلفا – ثيو هيرنانديز – حكيمي – روديجر – كانسيلو.

الوسط: جافي – مودريتش – بيلينجهام – كاسيميرو – دي بروين – إنزو فيرنانديز – بيدري – فالفيردي.

الهجوم: نيمار – بنزيما – هالاند –  ليفاندوفسكي – مبابي – ميسي – رونالدو.

ويستقبل فريق ليفربول الذي يضم بين صفوفه، محمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني، جاره، إيفرتون على ملعب “أنفيلد”، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الأسبوع الـ 23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2022-2023.

ويأمل رجال المدرب الألماني، يورجن كلوب، في تحقيق الفوز في ديربي الميرسيسايد، الذي سيقام مساء اليوم الاثنين، لتحسين وضعية الريدز بجدول الترتيب العام للبريميرليج.

ولم يعرف نادي ليفربول الإنجليزي، الذي يستعد لخوض منافسات دوري أبطال أوروبا، طعم الإنتصارات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال آخر 4 جولات، حيث خسر 3 لقاءات أمام برينتفورد وبرايتون وولفرهامبتون وتعادل مع تشيلسي سلبيًا.

Back to top button