Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

صدمة جديدة لـ الزمالك في قضية محمود كهربا

أعلن الإعلامي محمد شبانة، عن آخر مستجدات القضية المثارة بين نادي الزمالك، ولاعبه السابق محمود عبدالمنعم كهربا، والذي يلعب حاليا في صفوف النادي الأهلي.

صدمة جديدة لـ الزمالك في قضية محمود كهربا

وأكد الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية، أن محامي محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، قام بتجهيز سيناريو خاص للتعامل مع جلسة الاستماع يوم 2 فبراير المقبل.

وتابع:” محامي اللاعب محمود كهربا يستند أنه لا يجوز فرض عقوبة جديدة إلا بعد نهاية العقوبة في الصيف المقبل، عقب ختام فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، المفروضة على نادي ديبورتيفو ألافيش البرتغالي، ونادي الزمالك أرسل اعتراضا إلى الفيفا، منذ 11 يناير الماضي، وقام اللاعب بالرد بشكل رسمي عبر محاميه”.

وواصل:” كهربا يريد السداد ولذلك يرغب في المشاركة من أجل دفع الغرامة، كما ان قيمة العقوبة المالية زادت مع ارتفاع سعر الدولار وهي مناصفة مع النادي البرتغالي، وأنه على استعداد لدفع ربع الغرامة مباشرة، إلا أن نادي الزمالك طلب اعادة ايقاف كهربا لحين سداد الغرامة”.

وأكمل :”كل طرف يعمل وفقًا للوائح والقوانين، و يوم الخميس تصدر لجنة الانضباط، قرارا بتأجيل مناقشة الأمر لحين نهاية العقوبة في الصيف الماضي، ومن الممكن أن تبت في ملف تقسيط الغرامة، وقتها يشارك اللاعب حتى شهر أغسطس”.

 

وشدد: “على افتراض ايقاف كهربا من لجنة الانضباط، فإن محاميه سيقوم بتجهيز مذكرة، على أساس أنه قرار جديد، وسيلجأون إلى المحكمة الرياضية الدولية “كاس” وسيطعنون على هذا القرار مجددا، وسيشارك بصفة طبيعية لحين حسم القضية”.

واختتم، قائلا: “حال الحكم النهائي مجددا بضرورة تسديد اللاعب محمود كهربا، سيقوم بدفع المبلغ المالي، وهو مجهز المبالغ المالية بالاتفاق مع النادي الأهلي”.

Back to top button