Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

صدمة جديدة لـ الأهلي بعد التعادل مع صن داونز بدوري أبطال إفريقيا

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة جديدة بعد تعثره أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بالمباراة  التي جرت مساء أمس السبت، على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.‏

وسقط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

شوبير يعلن غياب ثلاثي الأهلي عن مباراة الأهلي القادمة

وكشف الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، عن إصابات بين صفوف الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكتب الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، قائلا:”  تأكد غياب محمود متولي وحسين الشحات ومحمد عبد المنعم عن مباراة الأهلي القادمه للإصابة”.

وأصدر النادي الأهلي، بيانا رسميا أوضح خلاله بأنه سيعقد مؤتمرًا صحفيًا في الثانية عشرة ظهر اليوم الأحد، للإعلان عن الراعي الخامس، وذلك بحضور الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، ومسئولي شركة «shell» التي ترعى النادي لمدة أربع سنوات قادمة.

وكان النادي الأهلي قد أقام خلال الأيام الماضية حفل توقيع عقد الرعاية بين النادي وشركة اتصالات مصر، الراعي الرئيسي والشريك التكنولوجي، ثم أقام النادي حفل توقيع الرعاية مع بنك أبوظبي الأول مصر، ثم أقام حفل توقيع الرعاية مع شركة GLC للدهانات، وكذلك أقام مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن حفل توقيع الرعاية مع شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني.

 

Back to top button