Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

شوبير يعلن عن مفاجأة في أزمة كهربا مع الزمالك

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجأة في الزمة المثارة بين محمود عبدالمنعم”كهربا”، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، و ناديه الأسبق، الزمالك.

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية، إن هناك ترقب كبير من جانب الجماهير المصرية بشأن موقف اللاعب محمود كهربا، خاصة أن مايتردد هو تجدد الإيقاف على مهاجم النادي الأهلي.

حسم موقف محمود كهربا وأزمته مع الزمالك

وأفاد شوبير، إن محامي اللاعب محمود كهربا سيقوم بتقدم استئناف في التو واللحظة بمجرد صدور القرار، وهو ما سيؤدي إلى إيقاف تنفيذ الحكم على مهاجم الأهلي حتى شهر سبتمبر المقبل ، وهو مايعني مشاركته مع الفارس الأحمر حتى هذا التوقيت.

وشدد شوبير، أن الجهة القانونية المتواجدة مع محمود كهربا عرضت في ردها أن لاعب النادي الأهلي، لابد من أن يلعب لكي يجمع أموالا ويستطيع سداد المبلغ المستحق لنادي لزمالك، وأن اللاعب على أتم استعداد للسداد على أقساط، وحددوا قيمة هذه الأقساط.

وسحق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية، التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية.
ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نادي سياتل ساوندرز الأمريكي، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، يوم السبت الموافق 4 فبراير الجاري.

وتقام المباراة في تمام الساعة 19:30 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 20:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:30 مساء بتوقيت أبوظبي.

ويتأهل الفائز من مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي، لمواجهة ريال مدريد بطل أوروبا في الدور نصف النهائي للبطولة في الظهور الثامن للفريق بكأس العالم للأندية.

Back to top button