Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

شكوى جديدة من الأهلي لـ الفيفا ضد مرتضى منصور

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي تقديم شكوى جديدة ضد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بسبب تصريحاته ضد محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

وأكدت تقارير صحفية أن النادي الأهلي قرر ترجمه تصريحات مرتضى منصور ضد كهربا وتقديمها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

شكوى جديدة من الأهلي ضد مرتضى

وأكدت التقارير الصحفية أن النادي الأهلي قرر إرسال خطاب رسمي إلي الإتحاد الدولي لكرة القدم، يضم تصريحات مرتضي منصور ضد محمود عبد المنعم كهربا، مترجمه.

وكان رئيس الزمالك قد علق في تصريحات سابقة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس، على عودة محمود كهربا للعب مع النادي الأهلي والمشاركة في مباراة الفريق الأخيرة أمام الزمالك في القمة 125.

مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراه قوية أمام غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الفريقين مساء اليوم الثلاثاء في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة على ستاد المحلة.

ويأمل الزمالك الفوز وتحسين مركزه في الدوري حيث يحتل المركز الخامس برصيد 26 نقطة، ويتواجد غزل المحلة في المركز السابع برصيد 22 نقطة.

ويعاني نادي الزمالك من سوء النتائج في المباريات الأخيرة حيث فقد عشر نقاط في آخر أربع مباريات له في الدوري، وأعلن مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي أمس أن جوسفالدو فيريرا مستمر مع الفريق، وسيتم حسم موقفه النهائي عقب مباراة فاركو.

Back to top button