Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

سيراميكا كليوباترا يكشف موقفه من رحيل كناريا إلى الزمالك

كشف مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، عن موقفها من طلب الزمالك، بالتعاقد مع محمد كناريا لاعب الفريق الكروي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتقدم نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، بعرض رسمي لنظيره سيراميكا كليوباترا، من اجل التعاقد مع محمد كناريا قبل غلق القيد الشتوي.

سيراميكا كليوباترا يرفض رحيل كناريا إلى الزمالك

وأوضح مصدر داخل نادي الزمالك، أن إدارة نادي سيراميكا كليوباترا رفضت رحيل محمد كناريا إلى صفوف نادي الزمالك، وتمسكت باستمراره على طلب من التونسي معين الشعباني، المدير الفني للفريق.

ويأمل نادي سيراميكا كليوباترا، في تحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث يتواجد حاليا في المركز الحادي عشر، برصيد 18 نقطة.

وكانت إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قد تعاقدت مع ناصر منسي قادما من البنك الأهلي بجانب عودة محمود شبانة من سموحة السكتدري بعد انتهاء الإعارة، مع استعارة اللاعب المغربي أحمد بلحاج، من نادي أسوان.

وقرر أسامة نبيه، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 48 ساعة، بعد الفوز على فيوتشر في المباراة التي جمعتهما بمسابقة الدوري الممتاز.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا غاليا على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 29 نقطة يحتل بها المركز الرابع.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته يوم غد الأربعاء استعدادا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الاثنين الموافق 6 فبراير المقبل في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري.

 

Back to top button