Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

سر غياب علي معلول عن جلسة التصوير الرسمية لـ الأهلي قبل السفر للمغرب

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لجلسة تصوير بالزي الرسمي قبل السفر إلى المغرب، لخوض منافسات كأس العالم للأندية خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

سر غياب علي معلول عن جلسة التصوير الرسمية لـ الأهلي قبل السفر للمغرب

وتغيب الدولي التونسي، علي معلول، عن جلسة تصوير بالزي الرسمي قبل السفر إلى المغرب، لخوض منافسات كأس العالم للأندية، والتي تم كشف النقاب عنها، اليوم السبت.

وجاء غياب الدولي التونسي، علي معلول عن جلسة تصوير البدلة الرسمية للأهلي في كأس العالم للأندية، بسبب وجوده في تونس أثناء الجلسة.

وانتظم التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الذي أقيم أمس الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وعاد التونسي علي معلول، للمشاركة في التدريبات بعدما قام الجهاز الفني بمنحه راحة عقب مباراة الزمالك التي فاز بها الفريق بثلاثة أهداف نظيفة في الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في أول مبارياته ببطولة كأس العالم للأندية.

ويتصدر الأهلي ترتيب بطولة الدوري، برصيد 37 نقطة، بعد أن تغلب على البنك الأهلي بهدف دون مقابل سجله محمد شريف.

Back to top button