Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

سر غضب محمد الشناوي خلال مباراة الأهلي والهلال

أعلن مصدر بالنادي الأهلي، عن سبب غضب محمد الشناوي حارس مرمى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، خلال لقاء الهلال السوداني، الذي جرى أمس السبت بدوري أبطال إفريقيا.

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام الهلال السوداني بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس السبت على ملعب الجوهرة الزرقاء، في مستهل مشواره في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

رشة بنج سبب غضب محمد الشناوي في لقاء الأهلي والهلال

وأفاد المصدر إن محمد الشناوي غضب بسبب قيام طبيب نادي الهلال السوداني، بالتلويح بزجاجة البنج الموضعي في وجه بعض لاعبي الأهلي، وضربه محمد عبد المنعم بها، بجانب توجيه لكمة لمحمد لشناوي أيضا.

وشدد المصدر أن ما تردد عن تغريم محمد الشناوي غير صحيح، لافتا إلى إن الجهاز الإداري بالنادي الأهلي، لم يبلغ اللاعب بأي قرار حتى الآن.

ويلعب النادي الأهلي، في مباراته المقبلة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام صن داونز الجنوب إفريقي، الذي يتصدر جدول ترتيب المجموعة، بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط

ويملك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة مؤجلة، أمام القطن الكاميروني، والتي تأجلت بسبب مشاركته ببطولة كأس العالم للأندية، التي أقيمت في المغرب في الفترة ما بين 1 وحتى 11 فبراير الجاري.

تجدر الإشارة إلى أن النادي الأهلي، قد حل رابعا ببطولة كأس العالم للأندية بعد هزيمته أمام فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث بالمونديال.

Back to top button