Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

سبب غياب مصطفى فتحي عن موقعة بيراميدز والزمالك

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خدمات لاعبه مصطفى فتحي، في مباراته الصعبة أمام الزمالك التي ستقام مساء غد الاثنين، بالدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

سبب غياب مصطفى فتحي عن موقعة بيراميدز والزمالك

ويغيب مصطفى فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن مواجهو الزمالك في المربع الذهبي لبطولة كأس مصر، لحصوله على البطاقة الحمراء، في لقاء البنك الأهلي الذي فاز به بيراميدز بهدف دون مقابل في ربع النهائي.

كما سيفتقد نادي بيراميدز، لخدمات المغربي محمد الشيبي ظهير أيمن الفريق، للإصابة، بجانب محمود وادي ومحمد صادق والحارس أحمد دعدور لأسباب فنية.

وأعلن البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، قائمة السماوي التي ستخوض مباراة الزمالك في نصف نهائي كأس مصر، والتي شهدت تواجد اللاعب رمضان صبحي.

وتضم قائمة بيراميدز، كلا من:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي – شريف إكرامي – يوسف نادر .

خط الدفاع: علي جبر – أسامة جلال – أحمد سامي – محمد حمدي – أحمد فتحي – كريم حافظ – عبد الله مجدي .

خط الوسط: بلاتي توريه – رمضان صبحي – عبد الله السعيد – وليد الكرتي – إبراهيم عادل – إسلام عيسى – هشام محمد – محمود صابر .

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف – فخري لاكاي – دودو الجباس ويغيب عن قائمة المباراة، مصطفى فتحي بسبب الإيقاف، ومحمد الشيبي بسبب الإصابة.

ويلتقي فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، مع نظيره الزمالك، مساء الاثنين ، على ملعب استاد القاهرة الدولي، بنصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

فيما سيلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، أمام نظيره سموحة السكندري، في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

ويلتقي الفائز من مباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر، سيواجه الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية للبطولة المحلية.

Back to top button