Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

ريال مدريد يكشف موقف بنزيما من مواجهة ليفربول

كشف نادي ريال مدريد الإسباني، موقف نجمه الفرنسي كريم بنزيما من المشاركة في مواجهة ليفربول الإنجليزي في ذهاب الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وعانى كريم بنزيما، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، من إرهاق بدني، أبعده عن فوز اللوس بلانكوس أمام أوساسونا بالمباراة التي جرت أمس السبت ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ريال مدريد يعلن جاهزية بنزيما للقاء ليفربول

وأصدر نادي ريال مدريد الإسباني بيانا رسميا، أوضح خلاله إن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما شارك اليوم الأحد في المران الجماعي للفريق الملكي، قبل السفر إلى إنجلترا لملاقاة ليفربول الإنجليزي.

ويحتل النجم الفرنسي المخضرم، كريم بنزيما، لاعب نادي ريال مدريد، المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي بطولة الليجا هذا الموسم برصيد 11 هدفا، وبفارق 4 أهداف عن المتصدر روبرت ليفاندوفسكي نجم هجوم برشلونة.

وشارك الدولي الفرنسي كريم بنزيما صاحب الـ (35 عاما)، في 23 مباراة مع ريال مدريد هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها 16 هدفا وصنع 4 أهداف.

وفاز فريق ريال مدريد على مضيفه أوساسونا، بنتيجة (2-0) خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من الليجا، على ملعب “أل سادار” بمدينة بامبلونا.

أحرز ثنائية ريال مدريد كلا من فيدي فالفيردي وماركو أسينسيو في الدقائق 78 و(90+2)، ليرفع النادي الملكي رصيده إلى 51 نقطة في وصافة جدول ترتيب الليجا،  في المقابل، توقف رصيد أوساسونا عند 30 نقطة في المركز العاشر.

 

Back to top button