Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

ريال مدريد يقاطع حفل جوائز الأفضل ذا بيست 2022

قرر نادي ريال مدريد الإسباني مقاطعة حفل حوائز ذا بيست، الذي ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اليوم الإثنين، في حفل يقام في العاصمة الفرنسية، باريس.

وجائزة ذا بيست ، يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا”، للأفضل في عالم كرة القدم للعام المنصرم 2022، ويتم التقييم على الإنجازات التي تم تحقيقها خلال الفترة بين 8 أغسطس 2021 حتى 18 ديسمبر 2022.

ريال مدريد يقاطع حفل فيفا بسبب فينيسيوس جونيور

نقلا عن صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، غاضب بشدة من عدم وضع النجم الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور، ضمن قائمة أفضل 7 مهاجمين في العالم.

وأضافت الصحيفة المقربة من أسوار السانتياجو برنابيو، إن إدارة النادي الملكي، ترى إن النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، ساهم بشكل قوي في تتويج المرينجي ببطولة دوري أبطال أوروبا، وكان يستحق التواجد ضمن التشكيلة المثالية لعام 2022

وتشمل جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا”، 9 جوائر وهى:

أفضل لاعبة، أفضل لاعب، أفضل مدرب للسيدات، أفضل مدرب رجال، أفضل حارسة مرمى، أفضل حارس مرمى للرجال، جائزة اللعب النظيف، جائزة بوشكاش ( أفضل هدف في العام)، جائزة فيفا للجماهير، بالإضافة للإعلان عن التشكيل المثالي للعام.

ويتم اختيار الفائزين بجوائز ذا بيسا وفق عملية تصويت تضم قادة ومدربي المنتخبات الوطنية  الرجال والسيدات من كل العالم، بجانب تصويت الجمهور عبر الإنترنت، وتصويت مجموعة مختارة تضم أكثر من 300 صحفي، وتشارك الجماهير في الاختيار عبر استفتاء فيفا بالموقع الرسمي بنسبة 25%، متساوية مع نسبة تصويت مدربى المنتخبات، وقادة منتخبات العالم، بالإضافة إلى  مجموعة من الإعلاميين من مختلف الدول، ويتم تجميع كل الأصوات بالنسب المحددة من الفيفا وهى 25% لكل فئة

ويقام حفل جوائز ذا بيست في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهر، الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر أن يذاع الحفل عبر قناة بي إن سبورتس الإخبارية، وكذلك عبر قناة فيفا الرسمية على يوتيوب. عبر البث المباشر على المنصات الرسمية للاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”.

Back to top button