Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

ريال مدريد يستبعد بنزيما من مواجهة الأهلي المحتملة

ذكر تقرير صحفي إسباني، إن نادي ريال مدريد الإسباني، استقر على استبعاد نجمه الفرنسي كريم بنزيما، من مباراة الفريق المرتقبة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

بحسب شبكة “relevo” الإسبانية، فإن نادي ريال مدريد، يرى إن الدولي الفرنسي كريم بنزيما لديه فرصة اللحاق بمباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية الأندية، لكن يعتمد ذلك على ما يشعر به اللاعب بشأن الإصابة.

استبعاد كريم بنزيما من مواجهة الأهلي المحتملة

وتابعت الشبكة الفرنسية، إن خطة النادي الملكي تعتمد على تجهيز الفرنسي كريم بنزيما للعودة في مباراة نهائي كأس العالم للأندية، باستبعاده من المباراتين المقبلتين ضد ريال مايوركا في الدوري الإسباني، ونصف نهائي مونديال الأندية.

وكان الفرنسي كريم بنزيما، قد تعرض لإصابة قوية خلال مباراة فالنسيا في الدوري الإسباني ، ولم يتم تحديد موعد عودته حتى الآن.

وينتظر نادي ريال مدريد الإسباني، في الدور نصف نهائي كأس العالم للأندية، مواجهة الفائز من الأهلي وسياتل الأمريكي.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سياتل ساوندرز الأمريكي، مساء اليوم السبت، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، المقمة في المغرب حتى يوم 11 فبراير الجاري.

وسحق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية، التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، الماضي، على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية.

 

 

 

 

Back to top button