Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

ريال مدريد يتخلى عن زيه الأبيض أمام الأهلي

قرر نادي ريال مدريد الإسباني، التخلي عن الزي الأبيض أمام الأهلي، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء غد الأربعاء، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

ويصطدم النادي الأهلي بنظيره فريق ريال مدريد الإسباني في التاسعة من مساء غد الأربعاء بملعب مولاي عبد الله بالمغرب، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

الأهلي بالزي التقليدي أمام ريال مدريد

وأقيم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني، مساء اليوم الثلاثاء بقاعة المؤتمرات في استاد مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط، وتواجد الوفد الإداري لنادي ريال مدريد، في حضور اللجنة المنظمة للبطولة «فيفا»، وطاقم التحكيم ومنسق المباراة، وذلك للتأكيد على التعليمات الإدارية والتنظيمية والإعلامية الخاصة بالمباراة.

كما حضر الاجتماع الفني وفد النادي برئاسة المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي، المنسق العام للبعثة، والكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق، وجمال جبر مدير الإعلام، وحنان الزيني مدير اللوائح والتراخيص، وعلاء صلاح المنسق الأمني، وأحمد الطوخي مسؤول التسويق، وماهر عبد العزيز إداري الفريق.

وتحدد أن يرتدي فريق الكرة الأول بالناد الأهلي، زيه التقليدي التيشيرت الأحمر والشورت الأبيض، بينما يرتدي ريال مدريد الإسباني الزي الموف بالكامل.

ونجح فريق الهلال السعودي، في التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعدما أطاح بنظيره الوداد المغربي من الدور ربع النهائي، ليضرب موعدًا مع فلامنجو البرازيلي في نصف النهائي.

و من المقرر أن تقام مباراتي المركز الثالث والنهائي في كأس العالم للأندية 2022، على ملعب الأمير مولاي عبد الله، يوم السبت المقبل.

Back to top button