Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

رونالدو والنصر السعودي يقتربان من المشاركة في كأس العالم للأندية

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، بقيادة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، من المشاركة في النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية.

وتنوي المملكة العربية السعودية، التقدم بطلب رسمي، لاستضافة النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستقام بنهاية العام الحالي.

السعودية ترغب في استضافة كأس العالم للأندية

بحسب صحيفة “الشرق الأوسط” ، فإن المملكة العربية السعودية ستتقدم رسميًا، بطلب استضافة بطولة كأس العالم للأندية، في نسختها الجديدة، المقررة نهاية العام الجاري.

وتابعت الصحيفة السعودية، أن المملكة، ترغب في استضافة كأس العالم للأندية، بنفس النظام الحالي، والذي يتضمن مشاركة 7 أندية؛ هم أبطال القارات الستة، بالإضافة إلى بطل الدوري المحلي، والذي أصبح نادي النصر، أقوى المرشحين للفوز به.

ومن المنتظر أن تستضيف الولايات المتحدة الأمريكية، بطولة كأس العالم للأندية 2025، بمشاركة 32 ناديًا من مختلف القارات؛ استعدادًا لمونديال المنتخبات 2026.

ويعتلي نادي النصر، بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي 2022-2023، برصيد 34 نقطة.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غدا الأربعاء، مع نظيره ريال مدريد الإسباني، في المربع الذهبي لمونديال الأندية.

ونجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في تجاوز عقبة نادي سياتل الأمريكي بدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم للأندية وذلك بنتيجة هدف نظيف أحرزه اللاعب محمد مجدي أفشة في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت الماضي، على ستاد “ابن بطوطة”، ليضرب موعدا مع النادي الملكي.

 

Back to top button