Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

روايات متضاربة بشأن قيد الزمالك لصفقاته الجديدة

تضاربت الروايات حول قيد نادي الزمالك، لصفقاته الجديدة، لدى الاتحاد المصري لكرة القدم، والتي أبرمها خلال فترة الانتقالات الشتوية المنقضية.

وكانت إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قد تعاقدت مع ناصر منسي قادما من البنك الأهلي بجانب عودة محمود شبانة من سموحة السكتدري بعد انتهاء الإعارة، مع استعارة اللاعب المغربي أحمد بلحاج، من نادي أسوان.

أزمة قيد الزمالك لصفقاته الجديدة عرض مستمر

وقال الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية، أن هناك عدة روايات تخص قيد صفقات الزمالك الجديدة بعد إغلاق باب القيد بصفة رسمية، مشيرًا إلى أن هناك مسئولين من الجبلاية أغلقوا هواتفهم في الوقت الحالي ويرفضون الرد على أي اتصالات هاتفية.

وأكد شبانة الآتي: “أنه تم وضع بلحاج وناصر منسي على السيسيتم وتم تعليق قيدهم وامهال الزمالك لمدة 48 ساعة لدفع المبالغ، وهناك رواية آخرى بأن الزمالك سدد 4 مليون وتم قيد اللاعبـان”.

وتابع: “الزمالك كان يسعى لضم عبدالرحمن مجدي لكن إدارة الاسماعيلي طلبت 20 مليون جنيه (كاش) ولكن الزمالك عرض 10 مليون جنيه على قسطين”.

واختتم تصريحاته قائلا: “الاسماعيلي لم يقيد سوى محمد دبش وكريم الديب وسيرجي أكا، ولم يتم ضم أي لاعب من الزمالك رغم أنهم التصريحات التي خرجت بدعم الدراويش بلاعبين من القلعة البيضاء”.

Back to top button