Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

رفع الحمل البدني للاعبين..تفاصيل مران الزمالك اليوم استعدادا لمواجهة البنك الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الجمعة تحضيراته للقاء البنك الأهلي والذي سيقام يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

وأدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الجمعة على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء البنك الأهلي المقبل في كأس الرابطة.

تدريبات تأهيلية لثنائي الزمالك “عبد الغني والمثلوثي”

وشهد المران الجماعي اليوم، التركيز على رفع الحمل البدني للفريق، وخاض لاعبو الأبيض مجموعة من التدريبات البدنية الشاقة تحت إشراف علاء رجب المعد البدني.

وأدى لاعبو الزمالك مجموعة من التدريبات الفنية، شهدت تنفيذ بعض الجمل التكتيكية والخططية، بجانب التركيز على استغلال الكرات الثابتة مع تصحيح بعض الأوضاع الفنية في حالة الدفاع.

وخضع محمد عبد الغني لمجموعة من التدريبات التأهيلية الفردية على هامش مران اليوم، ضمن البرنامج الموضوع للاعب من الجهاز الطبي للفريق لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية المقبلة.

وواصل التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق أداء البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق، في ظل الإصابة التي تعرض لها مؤخراً في الركبة.

ومن المقرر أن يختتم الفريق تدريباته الجماعية قبل مواجهة البنك الأهلي، عصراً غدا السبت على ملعب النادي، قبل الانتظام في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ملعب المباراة.

وحصل محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات لمدة يومين بتعليمات من الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي  للفريق.

يأتي ذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها الظهير الأيسر بكدمة في الكاحل على أن يعود غد السبت لاستكمال برنامجه التأهيلي الذي يخضع له.

Back to top button