Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

رفض طلب إمام عاشور يعجل برحيله عن الزمالك..تفاصيل مثيرة

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، طلب إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول للكرة بالقلعة البيضاء، بتعديل عقده مع الفارس الأبيضز

رفض طلب إمام عاشور يعجل برحيله عن الزمالك..تفاصيل مثيرة

وأوضح الإعلامي هاني حتحوت، في تصريحات تليفزيونية، إن اللجنة المؤقتة التي كانت تدير نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، كانت قد مددت تعاقد إمام عاشور، لاعب وسط الفريق، وتعديله من الناحية المادية حتى نهاية موسم 2024-2025 بقيمة إجمالية تصل إلى 21 مليون جنيه؛ إذ يحصل في الموسم الأول بالعقد الجديد على 7 ملايين جنيه خالية من الضرائب في الموسم الواحد.

وتابع:” إمام عاشور طلب الحصول على مبلغ يزيد عن 15 مليون جنيه سنويا، من أجل تجديد عقده مع الزمالك والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، الأمر الذي قوبل بالرفض من جانب إدارة نادي الزمالك لكونه أكبر من سقف العقود التي تم تحديدها في النادي خلال هذا الموسم ولذلك فضل الرحيل للدوري الدنماركي”..

وواصل:” أسامة نبيه مدرب الزمالك، وصف العرض الذي وصل إلى إمام عاشور لاعب الفريق، بالخيالي، وأنه لن يقف عائقًا أمام رغبة اللاعب في الاحتراف، لكن العرض ليس خياليًا إذا كان الرقم 3 مليون دولار على الأكثر، الدوري الدنماركي ليس بالضعيف، ومن الممكن أن يكون انطلاقة اللاعب نحو التألق في أوروبا”..

وأضاف حتحوت :” العرض الذي وصل إلى إمام عاشور من نادي ميتلاند الدنماركي لضمه وذلك عن طريق أحد شركات التسويق، بينما إدارة الزمالك تدرس الموقف قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن هذا العرض المُقدم إلا أن أسامه نبيه المدير الفني يتمسك باللاعب”.

وشدد:” الزمالك عليه شرح كيفية تعويض إمام عاشور حال رحيله، خاصة وأنه فشل في التعاقد مع أحمد قندوسي الذي انتقل إلى الأهلي، الزمالك عليه الاستفادة فنيًا من اللاعب.”

 

Back to top button