Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

رغم تأكيد الزمالك..الجزائري أحمد القندوسي على أعتاب الأهلي

اقترب النادي الأهلي، من التعاقد مع أحمد القندوسي، لاعب وفاق سطيف الجزائري، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية، وذلك رغم تأكيد نادي الزمالك على إتمام الاتفاق مع اللاعب الجزائري.

رغم تأكيد الزمالك..الجزائري أحمد القندوسي على أعتاب الأهلي

وقال فهد حلفاية، المدير العام لفريق وفاق سطيف الجزائري، في تصريحات إعلامية، إن النادي الأهلي قريبا جدا من التعاقد مع أحمد قندوسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

و أوضح حلفاية، أن الأهلي بات في المرحلة الأخيرة من المفاوضات مع أحمد قندوسي صانع ألعاب الفريق من اجل ضمه قبل غلق القيد الشتوي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للسفر إلى المغرب، من أجل المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية للمرة القامنة في تاريخ الفارس الأحمر.

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، مشواره ببطولة كأس العالم للأندية، بمواجهة اوكلاند سيتي النيوزيلندي يوم الأربعاء الموافق 1 فبراير 2023 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، و22:00 بتوقيت مكة المكرمة، و19:00 بتوقيت جرينتش.

ويلتقي الفائز من مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي مع فريق سياتل ساوندرز يوم 4 فبراير- الساعة 7.30 مساء بتوقيت القاهرة.

ويشارك الأهلي في مونديال الأندية باعتباره وصيف دوري أبطال أفريقيا، رفقة الأندية التالية: الوداد البيضاوي (بطل دوري أبطال أفريقيا)، فلامنجو (بطل كوبا ليبرتادوريس)، ريال مدريد (بطل دوري أبطال أوروبا)، الهلال السعودي (بطل دوري أبطال آسيا النسخة الماضية)، سياتل ساوندرز الأمريكي (بطل دوري أبطال كونكاكاف)، أوكلاند سيتي (بطل دوري أبطال أوقيانوسيا).

وطلبت إدارة النادي الأهلي من مسئولي «فيفا» واللجنة المنظمة، العمل على تسهيل مهمة جماهير الأهلي التي ترغب في السفر إلى المغرب في الحصول على تأشيرات لمؤازرة الفريق في البطولة، وهو ما أكدت اللجنة المنظمة على العمل عليه مع السلطات المغربية المختصة.

Back to top button