Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

رغم الهزيمة من ريال مدريد..عضو الهلال يفاجئ لاعبيه بـ أضخم مكافأة في التاريخ

تلقى فريق الكرة الأول بنادي الهلال السعودي ، هزيمة قاسية بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، أمام ريال مدريد الإسباني في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت في نهائي كأس العالم للأندية.

وتوج المرينجي، بلقب كأس العالم للأندية للمرة الخامسة في تاريخه، وينفرد برقم أعلى الأندية تتويجا باللقب كما رفع رصيده القاري ووسع الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه، الأهلي.

مكافأة ضخمة للاعبي الهلال رغم خسارة نهائي مونديال الأندية

وقدّم الأمير الوليد بن طلال، عضو الشرف الذهبي بنادي الهلال، مكافأة تاريخية، للاعبي الزعيم رغم هزيمته أمام ريال مدريد الإسباني، في نهائي مونديال الأندية.

وأعلن الأمير الوليد بن طلال، عضو الشرف الذهبي بنادي الهلال، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، منح نادي الهلال، مبلغ 100 مليون ريال؛ مكافأة للأداء المشرف، في البطولة العالمية.

كما بارك الأمير الوليد بن طلال، عضو الشرف الذهبي بنادي الهلال، جماهير نادي الهلال والشعب السعودي، على رفع علم المملكة العربية السعودية، عاليًا ، كما تقدم بالتهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده سمو الأمير محمد بن سلمان ، على الإنجاز التاريخي الذي حققه الهلال، في المونديال.

وأنقذ الدولي الأوروجوياني فيدي فالفيردي، لاعب وسط ريال مدريد، مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، من اعتزال التدريب، وهو الوعد الذي قد قطعه المدرب الإيطالي على نفسه هذا الموسم

وقال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، في بداية الموسم: “قلت لفالفيردي إنه إذا لم يسجل 10 أهداف على الأقل هذا الموسم، فإنني سأمزق رخصتي التدريبية”.

وقاد الدولي الأوروجوياني فيدي فالفيردي، ، هدفين في فوز ريال مدريد الإسباني، على منافسه، الهلال السعودي، في نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب، ليصل إلى هدفه رقم 11 في الموسم الجاري.

واحتفل الدولي الأوروجوياني فيدي فالفيردي، مع مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي بتسجيله هدفه العاشر هذا الموسم، الذي أحرزه في مرمى عبد الله المعيوف ، حارس عرين الزعيم السعودي، في الدقيقة 18، قبل أن يضيف الهدف الشخصي الثاني له والرابع للنادي الملكي في الدقيقة 58.

Back to top button