Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

رسميًا..فيفا يعلن النظام الجديد لـ كأس العالم للأندية 2025

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ، اليوم الثلاثاء، رسميا، عن مقاعد القارات في النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية 2025، والمرشح إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ، بيانا رسميا، أعلن عن مقاعد القارات في بطولة كأس العالم للأندية 2025، والتي ستشهد تعديلا كبيرا في نظام البطولة.

مقاعد قارة إفريقيا بمونديال الأندية 2025

وجاءت مقاعد القارات في بطولة كأس العالم للأندية 2025، بحسب البيان الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ، كاتالي:

‏أوروبا : 12 مقعد

‏افريقيا : 4 مقاعد

‏آسيا : 4 مقاعد

‏أمريكا الجنوبية : 6 مقاعد

‏أمريكا الشمالية : 4 مقاعد

‏أوقيانوسيا : 1 مقعد

‏المستضيف : 1

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ، اليوم، الثلاثاء، بشكل رسمي، استضافة المملكة العربية السعودية للنسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وجاء البيان الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ، كالتالي:” تقرر إقامة النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية 2023، في المملكة العربية السعودية.”

وتابع البيان، :” النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية، ستنطلق في 12 ديسمبر من العام الجاري، وحتى 22 من الشهر ذاته”.

وواصل :”  بطولة كأس العالم للأندية، ستقام بنفس النظام الحالي بمشاركة 7 أندية في النسختين القادمتين، عامي 2023 و2024 قبل أن تتحول البطولة إلى النظام الجديد في عام 2025″..

وحصد نادي ريال مدريد الإسباني، لقب النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم للأندية التي استضافتها دولة المغرب، وذلك للمرة الخامسة في تاريخه، على حساب الهلال السعودي بنتيجة 5-3.

Back to top button