Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

رسميًا ..تحديد موعد إياب كلاسيكو كأس الملك بين برشلونة وريال مدريد

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، في بيان رسمي، عن موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في إياب دور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا لموسم 2022/2023.

الاتحاد الإسباني يكشف عن موعد كلاسيكو كأس الملك

وأصدر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”، إن مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في إياب دور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، ستقام يوم الأربعاء 5 أبريل المقبل، على ملعب “كامب نو”.

وأضاف الاتحاد الإسباني لكرة القدم، في بيانه، إن مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في إياب دور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، ستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر وإسبانيا.

وتقام مباريات دور نصف النهائي من بطولة كوبا ديل ري، بنظام الذهاب والإياب، على عكس الأدوار السابقة التي كانت تقام من خلال مبارة واحدة فقط لتحديد المتأهل.

و كانت قرعة دور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا قد أوقعت نادي برشلونة في مواجهة نارية ضد ريال مدريد، يومي 2 مارس الجاري، في العاشرة مساءً بتوقيت “القاهرة”، و5 أبريل المقبل، في العاشرة مساءً بتوقيت “القاهرة”.

وحقق نادي برشلونة انتصارا ثمينا على غريمه التقليدي،  ريال مدريد ، بهدف نظيف، في المباراة التي جرت على استاد “سانتياجو برنابيو” معقل النادي الملكي، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، للموسم الكروي 2022-2023.

 

Back to top button