Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

رسميًا..الكشف عن موعد الكلاسيكو الإسباني بين برشلونة وريال مدريد

أعلنت رابطة الدوري الإسباني، اليوم الأحد، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”، عن الموعد الرسمي لكلاسيكو الدور الثاني بين القطبين ريال مدريد وبرشلونة.

وأقيم كلاسيكو الدور الأول للموسم الحالي 2022-2023، في أكتوبر الماضي، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، وانتهى بفوز النادي الملكي بنتيجة 3-1 في أكتوبر الماضي.

رابطة الليجا تحدد موعد كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

وأصدرت رابطة الليجا، بيانا رسميا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أوضحت خلاله إن كلاسيكو الدور الثاني بين ريال مدريد وبرشلونة سيلعب ضمن منافسات الجولة 26، يوم 19 مارس المقبل في التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لإسبانيا (10 مساء بتوقيت القاهرة).

وأشار البيان إلى إن الجولة الـ26 من الدوري الإسباني ستنطلق يوم الجمعة 17 مارس المقبل، بمواجهة بلد الوليد وأتلتيك بلباو، وتستكمل لقاءات الجولة يوم السبت 18 مارس بـ4 مواجهات، وتختتم الجولة بـ5 مباريات يوم الأحد 19 من الشهر نفسه على رأسها الكلاسيكو.

و كانت قرعة دور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا قد أوقعت نادي برشلونة في مواجهة نارية ضد ريال مدريد، يومي 2 مارس في العاشرة مساءً بتوقيت “القاهرة”، و5 أبريل في العاشرة مساءً بتوقيت “القاهرة”.

تجدر الإشارة إلى أن نادي برشلونة حاليًا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة، بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد، صاحب المركز الثاني.

 

Back to top button