Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

رسميًا..السعودية تستضيف كأس العالم للأندية 2023

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ، اليوم، الثلاثاء، بشكل رسمي، استضافة المملكة العربية السعودية للنسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وجاء البيان الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ، كالتالي:” تقرر إقامة النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية 2023، في المملكة العربية السعودية.”

السعودية تستضيف كأس العالم للأندية 2023

وتابع البيان، :” النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية، ستنطلق في 12 ديسمبر من العام الجاري، وحتى 22 من الشهر ذاته”.

وواصل :”  بطولة كأس العالم للأندية، ستقام بنفس النظام الحالي بمشاركة 7 أندية في النسختين القادمتين، عامي 2023 و2024 قبل أن تتحول البطولة إلى النظام الجديد في عام 2025″..

وبهذا، يشارك في النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية، بطل الدوري السعودي في الموسم الجاري، بجانب بطل دوري أبطال آسيا.

وحصد نادي ريال مدريد الإسباني، لقب النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم للأندية التي استضافتها دولة المغرب، وذلك للمرة الخامسة في تاريخه، على حساب الهلال السعودي بنتيجة 5-3.

ويستعد النادي الأهلي، حاليا لمواجهة نظيره الهلال السوداني، يوم 18 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الكروي 2022-2023.

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب العودة إلى القاهرة وانتهاء بطولة كأس العالم للأندية.

ويستأنف لاعبو النادي الأهلي، التدريبات صباح الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

Back to top button