Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

رسميًا..الأهلي يعتذر عن المشاركة في البطولة العربية لكرة القدم

أعلن النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الاعتذار عن المشاركة في البطولة العربية لكرة القدم، المقرر إقامتها بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأرسل النادي الأهلي، خطابًا اليوم للاتحاد المصري لكرة القدم، أكد فيه على تقديره للدعوة الكريمة التي تلقاها للمشاركة في البطولة العربية، وتعذر مشاركته بالبطولة.

الأهلي يرفض المشاركة بالبطولة العربية لتلاحم المواسم

وأوضح النادي الأهلي، في خطابه إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه بقدر رغبة النادي في تلبية الدعوة الكريمة إلا أنه يتعذر مشاركة فريق الأهلي في هذه البطولة، وفقًا للرؤية الفنية، وبسبب تلاحم المواسم الثلاثة الماضية وضغط المباريات المتتالي، الذي ترتب عليه إصابة العديد من اللاعبين.

وأفاد الأهلي، أن الموسم الكروي المحلي سوف تنتهي فعالياته يوم 15 يوليو القادم، فيما تبدأ منافسات البطولة العربية يوم 20 من نفس الشهر وتنتهي في الخامس من أغسطس المقبل، وبالتالي لن يحصل لاعبو الأهلي على أي فترات راحة بين الموسمين، ولن يتمكن الجهاز الفني من إقامة فترة إعداد للموسم الجديد الذي ينطلق في الأول من سبتمبر تقريبًا، وهو ما يؤدي إلى المزيد من الإصابات بين عناصر الفريق. لذا يعتذر النادي عن عدم المشاركة في البطولة العربية، وهو يؤكد على تقديره الكامل للدعوة التي تلقاها من الاتحاد العربي بهذا الخصوص.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حاليا لمواجهة نظيره القطن الكاميروني، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

 

Back to top button