Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

رسميًا .. آرسنال يعلن تمديد عقد محمد النني حتى 2024

أعلن نادي آرسنال، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الثلاثاء، بشكل رسمي، تمديد عقد اللاعب الدولي محمد النني، نجم خط وسط منتخبنا الوطني حتى عام 2024.

وأصدر النادي اللندني، بيانا عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”، أعلن خلاله الاحتفاظ بخدمات محمد النني، نجم خط وسط الفراعنة لمدة موسم.

وكان محمد النني، قد مدد عقده مع آرسنال الإنجليزي في الصيف الماضي، لمدة موسم، قبل أن يتعرض لإصابة قوية أجبرته على الغياب عن مباريات الجانرز خلال الفترة الأخيرة.

أول تعليق من محمد النني على تمديد عقده مع آرسنال

من جانبه، قال الدولي المصري النني في تصريحات للموقع الرسمي: “أنا سعيد للغاية، أحب هذا النادي والمشجعين هنا كثيرًا. وسأبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق على أن نكون أفضل في كل يوم أكون هنا”.

وتابع: “أن أكون أقدم لاعب في النادي، هذا يجعلني فخورًا للغاية بتمثيل هذا النادي الرائع. منذ 2016 ونفس الروح والعمل الجماعي كما هو، فريقنا الآن إيجابي للغاية، وأنا سعيد جدًا لأنني قمت بتمديد عقدي واستمراري هنا لأطول فترة ممكنة”.

ويلعب محمد النني صاحب الـ30 عامًا مع آرسنال الإنجليزي منذ 2016، ولعب 115 مباراة بعد انضمامه من بازل السويسري، وسجل 6 أهداف وصنع 10 خلال 7 سنوات قضاها مع النادي.

Back to top button