Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

رسميا.. ليفربول يعلن تأجيل مباراته ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

قررت رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، تأجيل مباراة ليفربول وفولهام، التي تأتي ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الحالي 2022-2023.

ونشر نادي ليفربول الإنجليزي، بيانا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”، إن رابطة الأندية الإنجليزية قررت تأجيل مباراة الريدز أمام فولهام بالبريميرليج.

رسميًا.. تأجيل لقاء ليفربول فولهام بالبريميرليج

وأكد نادي ليفربول، في بيانه إن مباراته ضد فولهام التي كان محددا لها يوم السبت 18 مارس الجاري، تم تأجيلها بعد تأهل منافسه إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

واختار الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، يوم 18 مارس الجاري، موعدا لمباريات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الجاري 2022-2203.

ويتواجد فريق ليفربول بقيادة مدربه الألماني، يورجن كلوب، بالمركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 36 نقطة، بفارق 3 نقاط عن فولهام، صاحب المركز السادس.

ويستضيف نادي ليفربول نظيره وولفرهامبتون، مساء اليوم الأربعاء، على ملعبه أنفيلد في لقاء مؤجل من الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022 – 2023.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء ، بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وكان فريق ليفربول في الجولة الماضية مع فريق كريستال بالاس ويتطلع رجال الألماني يورجن كلوب، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام وولفرهامبتون لتحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، علما أن فريق وولفرهامبتون قد فاز في لقاء الجولة 22 من الدوري الإنجليزي هذا الموسم بثلاثة أهداف دون رد، في لقاء أقيم على ملعب مولينيو.

 

Back to top button