Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

رسميا: عرض قطري لشراء نادي مانشستر يونايتد

أعلن تقرير صحفي بريطاني، إن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تلقت عرضا قطريا، للاستحواء على الشياطين الحمر بشكل كامل، خلال الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة ” ذا صن” البريطانية، إن الشيخ القطري، جاسم بن حمد آل ثاني، قدم عرضا رسميا للاستحواذ بشكل كامل على نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

خطوة قطرية للاستحواذ على نادي مانشستر يونايتد

وأصدر الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس إدارة مصرف قطر الإسلامي ونجل رئيس الوزراء السابق، بيانا رسميا، مساء اليوم الجمعة، أعلن خلاله عزمه على شراء نادي الشياطين الحمر بنسبة 100%.

وجاء البيان على النحو التالي: “خططنا التي يتضمنها العرض أن نعيد النادي لأمجاده السابقة داخل وخارج الملعب، وقبل كل شيء، سنسعى لوضع الجماهير في قلب مانشستر يونايتد مرة أخرى”..

وتابع :” سيكون العرض خاليا تماما من الديون، رؤيتنا من خلال العرض هي أن يعود المان يونايتد للسيطرة على كرة القدم، وأن يُنظر إليه كأعظم نادي كرة قدم في العالم”.

واختتم البيان: “تتمثل رؤية العرض في أن يشتهر نادي مانشستر يونايتد بالتميز في كرة القدم، ويُنظر إليه على أنه أعظم نادٍ لكرة القدم في العالم، وسيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول العرض، إذا تطورت عملية تقديم العروض، وذلك إذا اقتضت الحاجة”.

وفي هذا الصدد، أوضحت وكالة بلومبرغ للأنباء، إن العرض المبدئي القطري يصل إلى 5 مليارات جنيه استرليني (6 مليار دولار).

Back to top button