Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

رسميا.. سان جيرمان يعلن حجم إصابة ميسي وموقفه من لقاء بايرن ميونخ

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الجمعة، في بيان رسمي، عن حجم إصابة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وموقفه من المشاركة في لقاء بايرن ميونخ الألماني، ببطولة دوري ابطال أوروبا للموسم الكروي 2022-2023.

ويستقبل النادي الباريسي، نظيره البافاري، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب حديقة الأمراء، في ذهاب دور ثمن النهائي لبطولة دوري الأبطال.

باريس سان جيرمان يعلن جاهزية ميسي لموقعة بايرن ميونخ

وأصدر باريس سان جيرمان الفرنسي، بيانا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”، حدد من خلاله موعد عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم الفريق، للمشاركة في تدريبات بي إس جي بالفترة المقبلة.

وأوضح البيان إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تعرض لإصابة في أوتار الركبة، خلال مشاركته بلقاء الديربي أمام أولمبيك مارسيليا، بمنافسات دور ال16 بكأس فرنسا.

وتابع البيان :”عقب إصابة اللاعب الأرجنتيني في أوتار الركبة أمام مارسيليا، سيخضع ليو ميسي للعلاج لمدة 48 ساعة، ومن المقرر أن يعود للتدريبات يوم الإثنين”.

وأكد البيان، إنه في حال عودة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي في الموعد المحدد من قبل النادي الباريسي، فقد يلحق بمواجهة بايرن ميونخ الألماني، المقرر إقامتها الثلاثاء القادم على ملعب حديقة الأمراء، بمنافسات دور ال16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

يشار إلى أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، سيغيب على عن مواجهة موناكو، المقرر لها غدا السبت، في إطار لقاءات الجولة 23 من الدوري الفرنسي.

 

Back to top button