Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

رسميا.. ريال مدريد يتحرك قضائيًا ضد برشلونة

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز، اليوم الأحد، تحركه قضائيا ضد الغريم اللدود، برشلونة، بعد اتهام القضاء الإسباني لنادي برشلونة، بـ”الفساد”، “إساءة الأمانة” و”تزوير سجلات تجارية”.

ووجه القضاء الإسباني، تهمة الفساد للنادي الكتالوني، في قضية الدفعات المالية المشبوهة من النادي الكاتالوني، لنائب الرئيس السابق للجنة الحكام، إنريكيز نيجريرا.

بيان رسمي لريال مدريد ضد فساد برشلونة

وأصدر نادي ريال مدريد، بيانا رسميا، اليوم الأحد، جاء كالتالي: “علم مجلس إدارة نادي ريال مدريد، في اجتماعه المنعقد اليوم، بالاتهامات الخطيرة التي وجهها المدعي العام ضد نادي برشلونة، واثنين من رؤسائه، وهما جوسيب ماريا بارتوميو وساندرو روسيل، بالإضافة إلى المديرين السابقين (ألبرت سولير وأوسكار جراو)”.

وتابع: “تتعلق الاتهامات بجرائم محتملة، من بينها فساد ما في المجال الرياضي، بسبب العلاقات التي أقامها برشلونة مع نائب الرئيس السابق للجنة الفنية للحكام، خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا”

وواصل :” ريال مدريد يعرب عن قلقه العميق من خطورة الوقائع ويكرر ثقته الكاملة في عمل القضاء، ووافق مجلس الإدارة على مشاركة النادي في الشكوى المقدمة من المدعي العام بمجرد فتح القاضي الباب أمام الأطراف المتضررة، دفاعا عن المصالح المشروعة للنادي”.

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية، قد قالت في وقت سابق إن نادي برشلونة الإسباني، مهدد بتجريده بعدد من ألقابه، التي توج بها خلال الفترة ما بين 2016 وحتى 2018، بسبب اتهامه بتقديم رشوة، بقيمة 1.4 مليون يورو، لنائب الرئيس السابق للجنة الحكام، إنريكيز نيجريرا، وهو ما يتعارض مع قوانين ولوائح الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

وشددت ” ماركا” الإسبانية، إن لوائح الاتحاد الإسباني لكرة القدم، تنص على مراقبة مبادئ النزاهة والروح الرياضية بما يتفق مع قوانين اللعب النظيف والتي تتضمن بشكل خاص بالابتعاد عن أي نشاط يهدد نزاهة الاتحاد الإسباني، مسابقاته أو يشوه سمعة كرة القدم، كما ينص القانون أيضًا، بأنه يمتنع تمامًا من قبل الاتحاد المحلي، قبول أي هدايا، قد تكون مبالغ بها بما يتناسب مع الثقافة العامة بما فيها أي دعوات من طرف ثالث لديه أي مصلحة مستقبلية مع الاتحاد الإسباني وقراراته، وفي حالة الشك، يجب التحقيق مع السكرتير العام للاتحاد.

Back to top button