Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

رسالة تحذير أخيرة من كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة سياتل الأمريكي

بعث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برسالة أخيرة للاعبي القلعة الحمراء، قبل مواجهة سياتل الأمريكي في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

وقال السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق يستعد بقوة لمواجهة فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية بالمغرب، مؤكدا أن الجميع في حالة تركيز شديد قبل المباراة المرتقبة غدا السبت.

كولر : مواجهة سياتل الأمريكي صعبة

وأكد مارسيل كولر، في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب مران الفريق اليوم أن مواجهة سياتل صعبة وأمام منافس قوي يميل إلى المدرسة اللاتينية، ويمتلك عناصر من أصحاب المهارة، خاصة من لاعبي أمريكا الجنوبية، مضيفا أن فريق الأهلي يتعامل مع كل مباراة على أنها الأهم في الموسم.

وأشار إلى أن مباراة «أوكلاند» كانت صعبة، موضحا أن فلسفته هي التعامل مع كل مواجهة بشكل مستقل ومختلف، وأنه مقتنع دائما أن المباراة القادمة هي الأهم، لذلك، هو لا يفكر في أبعد من المباراة المقبلة.

وواصل :”الجميع يعلم قوة وقدرات لاعبي الأهلي، وكل فريق يلعب أمامهم من هذا المنطلق.. وفي لقاء «أوكلاند» واجهنا منافسا يعرف قدراتنا ولعب بقوة، ولكننا كنا مستعدين بشكل جيد وحققنا الفوز”.

وأوضح مارسيل كولر أن الأهلي لديه عناصر مميزة وقادرة على خوض المباريات الكبيرة، موضحا أن الفريق استعد بشكل مناسب لكل مباراة في البطولة.

وسحق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية، التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نادي سياتل ساوندرز الأمريكي، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، يوم السبت الموافق 4 فبراير الجاري.

Back to top button