Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

رد فعل غير متوقع من فيريرا على عرض الزمالك لتولي منصب جديد

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إستمرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق، بمنصب جديد في القلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر فيديو نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، الآتي: “تم تعيين فيريرا مستشار فني لمجلس إدارة الزمالك، سيتولى البرتغالي قطاع الكرة بالكامل، وسيتسلم مهام عمله في أقرب وقت.”

رد فعل غير متوقع من فيريرا على عرض الزمالك لتولي منصب جديد

وذكر مصدر داخل نادي الزمالك، إن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، تجاهل عرض الزمالك بتولي منصب جديد في القلعة البيضاء، حيث سيتوجه إلى البرتغال، ولم يرد على عرض مجلس الإدارة، بتعيينه كمستشار لإدارة الكرة.

ومن المقرر أن يغادر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، العاصمة المصرية، القاهرة مساء اليوم، على أن يتحمل الزمالك، كافة تكاليف السفر.

ويلتقي فريق فيوتشر مع نظيره الزمالك، على ملعب استاد القاهرة الدولي، الأحد المقبل والموافق 29 يناير 2023 ضمن منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويبحث الزمالك عن مصالحة جماهيره والعودة للانتصارات مجددا في الدوري المصري بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق في الفترة الماضية والتي تسببت في تراجعه للمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري.

ويحتل نادي الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة، بينما يتواجد فريق فيوتشر في المركز الثاني برصيد 31 نقطة.

Back to top button