Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

رد فعل عنيف من برونو سافيو لاستبعاده من قائمة الأهلي بمونديال الأندية

أظهر البرازيلي برونو سافيو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رد فعل عنيف، على قرار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، باستبعاده من قائمة الفريق لمونديال الأندية.

وقال الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية، أن هناك أحاديث تدور الآن حول رغبة برونو سافيو في الرحيل عن الأهلي بعد خروجه من قائمة الفريق في كأس العالم للأندية.

برونو سافيو يرغب في الرحيل عن الأهلي

وأوضح محمد شبانة إن البرازيلي برونو سافيو غاضب من قرار مارسيل كولر باستبعاده من المونديال، واللاعب البرازيلي لوح بالرحيل عن الأهلي، مشددا: “موقف سافيو عكس أيمن أشرف الذي دعم زملائه، ومندهش للغاية من وجود لاعب أجنبي وخروجه من قائمة كأس العالم للأندية”.

وأكمل: ” السويسري مارسيل كولر قام بضم بيرسي تاو رغم عودته من الإصابة مؤخرًا، ولكن هل سافيو نفسه أفضل من العناصر التي دخلت القائمة؟، الإجابة بالطبع لا، والأهلي حتى الآن غير موفق في إثبات أن الصفقة سليم، اللاعب في حالة “نعاس”، ولم يقدم المستوى المأمول منه”.

ويخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثامنة في تاريخه، حيث سبق وشارك في 7 نسخ سابقة بالبطولة منذ انطلاقها عام 2000، ويعد فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي أكثر الأندية التي شاركت في مونديال الأندية، في حين يعد النادي الأهلي هو أكثر الأندية خوضا للمباريات في كأس العالم للأندية.

وسبق لفريق الكرة بالنادي الأهلي، أن لعب أمام فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، مرة واحدة، عام 2006 في الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت باليابان، ونجح أبناء القلعة الحمراء، بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه في الفوز بهدفين دون مقابل.

ويلتقي الأهلي بنظيره أوكلاند سيتي، يوم الأربعاء الموافق 1 فبراير، على ملعب طنجة، في الجولة الأولى، من مونديال الأندية.

وتنطلق أحداث مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وفي حال تخطي الأهلي نظيره أوكلاند سيتي، سوف يواجه فريق سياتل ساوندرز الأمريكي يوم 4 فبراير المقبل، وحال تجاوزه سيلتقي مع ريال مدريد في الدور نصف النهائي يوم 8 فبراير.

Back to top button