Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

رابطة الأندية تكشف مواعيد المباريات المؤجلة لـ الأهلي في الدوري المصري

كشفت رابطة الأندية المحترفة، عن مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة في مسابقة الدوري لظروف مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية، حيث لم يلعب الفارس الأحمر مباراتي الجولتين الـ16 والـ17.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فاز على البنك الأهلي في آخر مشاركة له في الدوري المصري الممتاز بهدف دون رد، في إطار منافسات الجولة الـ15، على ملعب استاد القاهرة.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 37 نقطة، حصدها من 15 مواجهة، حقق الفوز في 11 وتعادل في 4 ولم يتلق أي هزيمة.

مواعيد مباريات الأهلي في الدوري المصري

– أسوان / الأهلي يوم ٢١ فبراير الساعة ٢:٤٥

– الأهلي / الداخلية الأسبوع الـ٢٠ يوم ٢٨ فبراير الساعة ٥:٠٠

– الأهلي / المقاولون العرب المؤجل من الأسبوع الـ١٧ يوم ٧ مارس الساعة ٧:٠٠

وبدأ النادي الأهلي، تحضيراته لمواجهة ريال مدريد الإسباني في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب حتى 11 فبراير الجاري.

وحدد السويسري، مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حدد برنامجا استشفائيا وتدريبات خفيفة للاعبين الذي شاركوا في لقاء سياتل ساوندرز الأمريكي أمس.

وقرر السويسري مارسيل كولر أن تخوض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة بطل أمريكا الشمالية أمس  تدريباتهم في «الجيم» بمقر إقامة البعثة في مدينة طنجة بالمغرب، وفضل المدير الفني أن يخوض اللاعبون الذين شاركوا في المباراة تدريبات بالجيم الملحق بفندق الإقامة لتجنب الإرهاق.

واستأنف الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم دون راحة وذلك بعد الفوز على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية.

حمل هدف النادي الأهلي، توقيع النجم الدولي، محمد مجدي أفشة، في الدقيقة 88، ليعبر بالمارد الأحمر إلى نصف النهائي، ويضرب موعدًا مع فريق ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء القادم.

 

Back to top button