Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

رابطة الأندية ترد على شكوى الأهلي ضد رئيس الزمالك

قامت رابطة الأندية المصرية، بالرد على الشكوى المقدمة من جانب إدارة النادي الأهلي، ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بسبب سب الأخير لمحمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء.

رابطة الأندية ترد على شكوى الأهلي ضد رئيس الزمالك

وقامت رابطة الأندية المصرية، بتحويل شكوى النادي الأهلي ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إلى لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، لاتخاذ القرار المناسب.

وتقدم مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اليوم الاثنين، بثلاث شكاوى رسمية، ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بعد إهانته، للاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، محمود عبدالمنعم كهربا.وكذلك قيام رئيس الزمالك بالاستهزاء والتطاول على النادي الأهلي ومجلس إدارته. وهو الأمر الذي يخالف كل المبادئ والقيم وقوانين ولوائح الاتحادين المصري والدولي لكرة القدم. بل ويثير الفتن ويساعد على الاحتقان بين الجماهير الكروية.

وطالب النادي الأهلي، في شكواه بتطبيق اللوائح بوصف رئيس الزمالك ممثلًا “لناديه” أحد عناصر اللعبة.. وقدم الأهلي حافظة مستندات تضم “اسطوانات مدمجة” تحتوي على نماذج من التجاوزات والسب والشتم الذي قام به رئيس الزمالك في حق اللاعب محمود كهربا والتحقير منه. وكذلك بحق النادي الأهلي ومسئوليه.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  أمام نظيره الأهلي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي على استاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة في بطولة الدوري الممتاز.

تقدم محمود كهربا لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي في الدقيقة 67 وأضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 74 قبل أن يعود شريف من جديد ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 90

وبهذا الانتصار يرتفع رصيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى 34 نقطة، ويعزز تربعه على صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري، بينما تراجع الزمالك للمركز الخامس برصيد 26 نقطة.

Back to top button