Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

رابطة الأندية تدرس تأجيل مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري

تقدم النادي الأهلي، بطلب إلى رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم بتأجيل مباراته ضد المقاولون العرب، التي تأتي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الحالي 2022-2023.

و كانت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، حددت يوم 7 مارس الجاري، موعدا لمباراة الأهلي والمقاولون العرب، في مباراة مؤجلة من الأسبوع السابع عشر من عمر المسابقة المحلية.

الأهلي يطلب تأجيل مباراة المقاولون العرب بالدوري المصري

وطلبت إدارة النادي الأهلي، من رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، تأجيل مباراة المقاولون العرب، لمنح لاعبيه فرصة لالتقاط الأنفاس قبل السفر لخوض مباراتي صن داونز الجنوب إفريقي، والقطن الكاميروني.

وسقط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت بينهما السبت الماضي، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي نظيره القطن الكاميروني مساء يوم الجمعة 3 مارس 2023 في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مصر، الخامسة مساء بتوقيت السعودية، ضمن مؤجلات الجولة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي النادي الأهلي مع صن داونز في جنوب إفريقيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة الثالثة عصر السبت الموافق 11 مارس الجاري.

فيما يواجه الأهلي، نظيره القطن الكاميروني، بمدينة جاروا ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة الموافق 17 مارس الحالي، في تمام الساعة 6.00 بتوقيت القاهرة.

Back to top button