Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

رئيس وفاق سطيف يرد على تجاوزات مرتضى منصور بتصريح ناري

ظهر عبد الحكيم سرار، رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري، لوسائل الاعلام للرد على تجاوزات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بحقه، بعد انضمام أحمد قندوسي لصفوف الأهلي خلال الشتاء الجاري.

رئيس وفاق سطيف يرد على تجاوزات مرتضى منصور بتصريح ناري

وأكد عبدالحكيم سرار، في تصرحات لموقع ناديه الرسمي، الآتي:” احترم الزمالك ولكن ليس لي علاقة بهذا النادي ، إذا كنت اختار بين الأهلي والزمالك بالتأكيد سأختار الأهلي، كثير من الجزائرين وأنصار وفاق سطيف يحبون النادي الأهلي، وسيزيد مناصرين من مدينة سطيف للأهلي بعد انتقال أحمد القندوسي للقلعة الحمراء”.

وتابع :” ستكون هناك فرصة بشأن هذه العلاقات بعمل مباريات ودية مع الأهلي في مختلف الاحتفالات ، العلاقة ليست بين أشخاص العلاقة بين كيان الاهلي ووفاق سطيف”.

وشدد :” الكلام الذي قاله رئيس الزمالك مرتضي منصور بحقي تعودت عليه من بعض الصغار هنا فلم يضايقني لانني تعودت علي النقد، ولكن كنت أتمني منه بدلا من هذا الهجوم ان يحدثني ويعطيني نصائح تجعلني اتجنب الىْار في الآخرةط.

وأضاف:” اعتقد أن رئيس الزمالك، تجاوز الثمانين من العمر ومن المفترض ان يكون تفكيره منصب علي ذلك أكثر من تركيزه علي هذه الأساليب، لن تستطيع مراوغة جزائري أو أخذ لاعب بطريقة هاوية “.

وواصل:” الزمالك يريد أخذ لاعب من فريق عن طريق سمسار ، ورئيس نادي وفاق سطيف لا يتكلم مع سماسرة وفي أواخر المرحلة تتحدث معي وتريد أخذ اللاعب ، انا عندي تسجيلات وأشياء كثيرة استطيع أن أخرجها، الآن سنغلق صفحة اللاعب أحمد قندوسي، وننسى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وسنهتم بمستقبل نادي وفاق سطيف”.

Back to top button